اسلام ويب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

من فقه الدعاء يقول سيدنا عمر بن الخطاب - رضي الله عنه -: "أنا لا أحمل همَّ الإجابة، وإنما أحمل همَّّ الدعاء، فإذا أُلهمت الدعاء كانت الإجابة معه". وهذا فهم عميق أصيل ، فليس كل دعاء مجابًا، فمن الناس من يدعو على الآخرين طالبًا إنزال الأذى بهم ؛ لأنهم ينافسونه في تجارة ، أو لأن رزقهم أوسع منه ، وكل دعاء من هذا القبيل ، مردود على صاحبه لأنه باطل وعدوان على الآخرين. والدعاء مخ العبادة ، وقمة الإيمان ، وسرّ المناجاة بين العبد وربه ، والدعاء سهم من سهام الله ، ودعاء السحر سهام القدر، فإذا انطلق من قلوب ناظرة إلى ربها ، راغبة فيما عنده ، لم يكن لها دون عرش الله مكان. جلس عمر بن الخطاب يومًا على كومة من الرمل ، بعد أن أجهده السعي والطواف على الرعية ، والنظر في مصالح المسلمين ، ثم اتجه إلى الله وقال: "اللهم قد كبرت سني ، ووهنت قوتي ، وفشت رعيتي ، فاقبضني إليك غير مضيع ولا مفتون ، واكتب لي الشهادة في سبيلك ، والموت في بلد رسولك". انظر إلى هذا الدعاء ، أي طلب من الدنيا طلبه عمر، وأي شهوة من شهوات الدنيا في هذا الدعاء ، إنها الهمم العالية ، والنفوس الكبيرة ، لا تتعلق أبدًا بشيء من عرض هذه الحياة ، وصعد هذا الدعاء من قلب رجل يسوس الشرق والغرب ، ويخطب وده الجميع ، حتى قال فيه القائل: يا من رأى عمرًا تكسوه بردته ** والزيت أدم له والكوخ مأواه يهتز كسرى على كرسيه فرقًا ** من بأسه وملوك الروم تخشاه ماذا يرجو عمر من الله في دعائه ؟ إنه يشكو إليه ضعف قوته ، وثقل الواجبات والأعباء ، ويدعو ربه أن يحفظه من الفتن ، والتقصير في حق الأمة ، ثم يتطلع إلى منزلة الشهادة في سبيله ، والموت في بلد رسوله ، فما أجمل هذه الغاية ، وما أعظم هذه العاطفة التي تمتلئ حبًا وحنينًا إلى رسول الله - صل الله عليهلم -: (أن يكون مثواه بجواره). يقول معاذ بن جبل - رضي الله عنه -: "يا بن آدم أنت محتاج إلى نصيبك من الدنيا ، وأنت إلى نصيبك من الآخرة أحوج ، فإن بدأت بنصيبك من الآخرة ، مرّ بنصيبك من الدنيا فانتظمها انتظامًا ، وإن بدأت بنصيبك من الدنيا ، فائت نصيبك من الآخرة ، وأنت من الدنيا على خطر). وروى الترمذي بسنده عن النبي - صل الله عليهلم -: أنه قال: ((من أصبح والآخرة أكبر همه جمع الله له شمله ، وجعل غناه في قلبه ، وأتته الدنيا وهي راغمة ، ومن أصبح والدنيا أكبر همه فرَّق الله عليه ضيعته ، وجعل فقره بين عينيه ولم يأته من الدنيا إلا ما كُتب له)). وأخيرًا .. أرأيت كيف أُلهم عمر الدعاء وكانت الإجابة معه ، وصدق الله العظيم إذ يقول: (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ) (186)" (البقرة:186).


إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
 

 المراه شيطان في الكتاب المقدس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة


avatar


نقــاط : 99310
المراه شيطان في الكتاب المقدس Oooo14
المراه شيطان في الكتاب المقدس User_o10

المراه شيطان في الكتاب المقدس Empty
مُساهمةموضوع: المراه شيطان في الكتاب المقدس   المراه شيطان في الكتاب المقدس Emptyالثلاثاء 20 نوفمبر 2012 - 19:58

هل بعد هذا تستطيع امرأة ان تعيب على الاسلام او تدعى انها تركته لأنه احتقر المرأة ولم يضمن لها الجنة؟
اللهم لك الحمد ان خلقتني مسلمة
اللهم ولك الحمد على نعمة الاسلام وما بعدها نعمة
قسما بالله ما رأيت في حياتي اقذر من كتابهم المحرف المخرف عن المرأة ووصفها
اليوم صباحا اكرمني الله ببعض صفات المرأة وكيف يرونها في كتابهم المقدس واقوال بعض المفكرين النصارى عنها
يكفي فقط اليوم ان اسوق اليكم وصف المرأة بالشيطان


القديس غريغوري أسقف تور في كتابه حياة الآباء يقول:
(إن المرأة تنين أي أحد اجناس الشياطين )

القديس أنطوني يقول :
(إن المرأة رأس الجريمة وسلاح الشيطان انكم عندما ترون إمرأة من تطنون انه امامكم انه ليس بشرا ولا حيوانا شرسا بل هو الشيطان بعينه )

القديس غريغوري الكبير يقول:
(إن النساء شياطين غايتهن الوحيدة هي السيطرة على الرجال)

الباحثة باربرا ماك هافي تقول :
(كان آباء الكنيسة يرون أن النساء هن مصدر مستمر للخطية في العالم فهي مصدر الاغواء)
سفر التكوين يرجع اصل الغواية للمرأة
3: 6 فرات المراة ان الشجرة جيدة للاكل و انها بهجة للعيون و ان الشجرة شهية للنظر فاخذت من ثمرها و اكلت و اعطت رجلها ايضا معها فاكل

وهاهو الكتاب المقدس يحذر من المرأة اشد التحذير
سفر الجامعة 7\26
فوجدت أمر من الموت : المرأة التي هي شباك، وقلبها أشراك، ويداها قيود. الصالح قدام الله ينجو منها. أما الخاطئ فيؤخذ بها

مارتن لوثر امام البروتستانت يقول:
(تعلمنا من الاسفار المقدسة أنه لا توجد واحدة بين الاف كثيرة من النساء قد منحها الله نعمة المحافظة على العفة الخالصة لقد خلق الله جسدها ليكون مع الرجل ولتحمل الذرية وتربيها )
سفر الجامعة 7\28
التي لم تزل نفسي تطلبها فلم أجدها. رجلا واحدا بين ألف وجدت، أما امرأة فبين كل أولئك لم أجد

ويتهم الكتاب المقدس المرأة بان الخبث يتولد منها عفويا كما ذكر في سفر سيراخ 42\12-13-14
لا تتفرس في جمال احد ولا تجلس بين النساء
فانه من الثياب يتولد السوس ومن المراة الخبث
رجل يسيء خير من امراة تحسن ثم تجلب الخزي والفضيحة
ويوضح هذا الناقد هنري واس ويقول :
(اعتقد القدماء في التولد العفوي للسوس من القماش فهذا يدل على المعنى المقصود من النصف الثاني من العدد وهو ان الخبث يتولد عفويا من المرأة لانها
1-فاسدةفي اعماقها فليس الفساد بطارئ عليها
2-حقيقة كيان المرأة انه فاسد وليس مظاهر الايمان فيه الا طبقة من القشور الزائفة التي تخفي تحتها ركام الران والقيح
3-اثبات وجود هذا التولد الذاتي للفساد في المرأة هو من وجه اخر نفى هذة الصفة عن الرجال فالمراة فقط من تحمل طبيعة التسوس والخبث الذاتي في حين ان الرجل لا يحمل من هذا القيح الفاسد شيئا)
سيراخ 25\13
كل جرح ولا جرح القلب كل خبث ولا خبث المرأة!

وينفي الكتاب المقدس الصلاح في الانسان لانه مولود من المرأة كما في سفر ايوب 15 : 14
(ما الإنسان ليكون طاهرا؟ ولدته امرأة فكيف يصلح)
____________________________________________
ننتقل الان الى الفاجعة الكبرى التي المت بالمرأة في الكتاب المخرف وهي تثير الذعر في قلب كل النصرانيات
هذا النص يقول ان الذين يتبعون الخروف (اله النصارى ومعبودهم) حيثما ذهب ويقفون معه على جبل صهيون هم مئه واربعة واربعون الفا وهم الاطهار الذين لم يتنجسوا مع النساء
فالناجين من صالحي الرجال فقط ولا توجد بينهم اي امرأة ويعني ان كل النساء ستحرم من الملكوت
لكن مفسري الكتاب المقدس يعتبرونها فاجعة لذلك لا يفسرونه حرفيا ويقولون انه روحي ولا يعني ما تفهمه منه لكن هنا الباحثة كاترين كلر ابطلت دعواهم بان النفي كان دقيقا في حديثه عن الناجين بانهم ،،، لم ينجسوا انفسهم مع النساء

سفر الرؤيا الاصحاح 14 : 1 – 4
(ثم نظرت واذا خروف واقف على جبل صهيون ومعه مئة واربعة واربعون الفا لهم اسم ابيه مكتوبا على جباههم. وسمعت صوتا من السماء كصوت مياه كثيرة وكصوت رعد عظيم.وسمعت صوتا كصوت ضاربين بالقيثارة يضربون بقيثاراتهم. وهم يترنمون كترنيمة جديدة امام العرش وامام الاربعة الحيوانات والشيوخ ولم يستطع احد ان يتعلّم الترنيمة الا المئة والاربعة والاربعون الفا الذين اشتروا من الارض. هؤلاء هم الذين لم يتنجسوا مع النساء لانهم اطهار.هؤلاء هم الذين يتبعون الخروف حيثما ذهب.هؤلاء اشتروا من بين الناس باكورة للّه وللخروف)

يوحنا 7: 4
وَسَمِعْتُ عَدَدَ الْمَخْتُومِينَ مِئَةً وَأَرْبَعَةً وَأَرْبَعِينَ أَلْفًا، مَخْتُومِينَ مِنْ كُلِّ سِبْطٍ مِنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ
======================
هل بعد هذا تستطيع امرأة ان تعيب على الاسلام او تدعى انها تركته لأنه احتقر المرأة ولم يضمن لها الجنة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Shennon
زائر
Anonymous



المراه شيطان في الكتاب المقدس Empty
مُساهمةموضوع: شيطان   المراه شيطان في الكتاب المقدس Emptyالسبت 25 يونيو 2022 - 12:48

إن المرأة تقبل في صورة شيطان، وتدبر في صورة شيطان، فإذا رأى أحدكم امرأة فأعجبته فليأت أهله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المراه شيطان في الكتاب المقدس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حقيقة الكتاب المقدس
»  الجنة والنار فى الكتاب المقدس
» من روائع الكتاب المقدس
» ماذا يقول الكتاب المقدس عن الله ؟
» شهادة الكتاب المقدس على نفسه بالتحريف

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اسلام ويب :: ۩✖ Known to the islam ۩✖ :: قسم الحــوار المسيحي-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوعانتقل الى: